8 اشياء سوف تحدث لجسمك اذا اكلت الزنجبيل كل يوم لمدة شهر واحد

8 اشياء سوف تحدث لجسمك اذا اكلت الزنجبيل كل يوم لمدة شهر واحد

    اشياء سوف تحدث لجسمك اذا اكلت الزنجبيل كل يوم لمدة شهر واحد




    تستخدم العديد من الثقافات الزنجبيل تقليديا منذ آلاف السنين. هو عنصر أساسي في أطباق لا تعد ولا تحصى من المطبخ الهندي والآسيوي.
    وقد استخدم هذا الجذر الطبي كعلاج طبيعي للغثيان ، والجهاز الهضمي ، والألم ، والعديد من الشروط الأخرى.
    الجزء الأكثر استخداما من نبات الزنجبيل هو الجذع تحت الأرض أو الجذر. يمكن أن تستهلك المجففة ، ومسحوق ، وعصير ، والزيت ، أو كتوابل.
    سنقدم لكم 8 اشياء ستجربها اذا اكلت الزنجبيل بانتضام : 

    1. أقوى نظام المناعة

    الزنجبيل هو وسيلة طبيعية لتقوية جهاز المناعة ومكافحة العديد من القضايا الصحية. وفقًا لموقع الويب الصحي الأكثر صحة في العالم:
    "لا يمكن للزنجبيل أن يكتفي بالاحترار في يوم بارد فحسب ، بل يمكن أن يساعد أيضًا على تعزيز التعرق الصحي ، والذي يكون مفيدًا أثناء نزلات البرد والإنفلونزا. قد يؤدي التعرق الجيد إلى القيام بأكثر من مجرد المساعدة في إزالة السموم".
    "لقد اكتشف الباحثون الألمان مؤخرًا أن العرق يحتوي على عامل فعال لمكافحة الجرثومة والذي قد يساعد في محاربة العدوى.
    وقد عزل الباحثون الجينة المسؤولة عن المركب والبروتين الذي ينتجه ، والذي أطلقوا عليه اسم ديرميسيدين.
    يتم تصنيع Dermicidin في الغدد العرقية في الجسم ، ويفرز في العرق ، وينتقل إلى سطح الجلد حيث يوفر الحماية ضد الكائنات الحية الغازية الغازية ، بما في ذلك البكتيريا مثل E. coli و Staphylococcus aureus (وهو سبب شائع للعدوى الجلدية) ، والفطريات ، بما في ذلك المبيضات البيض ".


    2. انخفاض مستويات الكوليسترول

    وجدت دراسة استغرقت 45 يومًا حللت 85 شخصًا يعانون من ارتفاع مستويات الكوليسترول أن تناول 3 غرامات يوميًا من مسحوق الزنجبيل أدى إلى انخفاض كبير في مستويات الكولسترول وخطر الإصابة بأمراض القلب.

    3. قضايا الإغاثة في الجهاز الهضمي

    يحتوي الزنجبيل على مركبات الفينول التي تهدّئ التهيج في القناة الهضمية ، وتحفز إنتاج اللعاب والصفراء ، وتسريع إفراغ المعدة ، وتسمح للطعام والسوائل بالانتقال عبر الجهاز الهضمي بشكل أكثر سلاسة.

    4. تحسين وظيفة الدماغ

    الاجهاد التأكسدي والالتهابات المزمنة تسريع عملية الشيخوخة ، مما يؤدي إلى الخرف ومرض الزهايمر والاصابات المعرفية الأخرى المرتبطة بالعمر.
    ومع ذلك ، فإن العديد من مضادات الأكسدة والمركبات النشطة بيولوجيا في الزنجبيل تثبط الاستجابات الالتهابية التي تحدث في الدماغ ، وتحسين صحة الدماغ ، وتحسين وقت رد الفعل والذاكرة العاملة.

    5. تخفيف الآلام

    اكتشف العلماء في جامعة جورجيا أن مكملات الزنجبيل اليومية تهدئ آلام العضلات بنسبة 25 ٪. أيضا ، والزنجبيل يخفف من آلام الطمث.

    6. الغثي

    شاي الزنجبيل هو علاج آمن للغثيان ، خاصة أثناء علاج السرطان أو الحمل والغثيان الصباحي.

    7. مضاد للالتهاب

    وقد أظهرت الدراسات أن مستخلص الزنجبيل يقلل من الألم في مرض هشاشة العظام ، ويقلل من الحاجة إلى أدوية الألم.

    8. انخفاض خطر أمراض القلب

    في دراسة حديثة شارك فيها المشاركون في مرض السكري من النوع 2 ، وجد الباحثون أن 2 غرام من مسحوق الزنجبيل كل يوم خفضت نسبة السكر في الدم وأدت إلى انخفاض شامل بنسبة 10 ٪ خلال فترة 12 أسبوعا.
    ارتفاع نسبة السكر في الدم هو أحد عوامل الخطر الرئيسية لأمراض القلب. مع آثار الزنجبيل على نسبة السكر في الدم ، قد يتم تخفيض خطر الإصابة بأمراض القلب بنسبة لا تقل عن 10 ٪.

    squiznews
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Squiznews .