بعد ابتكار جديد من شركة مارفل تخرج بفكرة جديدة بطل لايفارق الشورت حتى في فصل الشتاء

بعد ابتكار جديد من شركة مارفل تخرج بفكرة جديدة بطل لايفارق الشورت حتى في فصل الشتاء



اشعرت شركة مارفل انها ستطلق عملية تصوير فيلم جديد يجسد فكرة جديدة لبطل خارق يتحمل جميع الطروف الجوية القاسية بارتدائه الشورت،ولايكترث لتذني درجة الحرارة، وسيحمل هذا البطل اسم "سنومان" اي "رجل الشتاء" من سلسلة صراع الطبيعة وقد ؤشير لهذه الفكرة في فلم "سبايدر مان فار فروم هوم" الذي سيتم بثه في سنة 2019 . 

ويتميز رجل الشتاء عن عامة الخرقون الاخرون من افكار مارفل بارتدائه ملابس عادية وخاصة الشورت الخاص به، ولا يحتاج بدلة واقية او عضلات مفتولة، فقط الشورت ماركة اديداس، وقميص ينقلع عند اطالة المعارك.


وقد صرح مخرجه في لقاء تفسيري ان احداث "رجل الشتاء" لاتتاطر في المواضيع السالف تمثيلها، كالصراع بين القطبين الخير و الشر التلي تنتهي دائما بفوز الخير، ولكن سيتمحور حول معارك سيخوضها "رجل الشتاء" في طريقه الى العمل كحياة شخصية عادية، و والدته دائما ترجو منه ارتداء المعطف و سروالين .

  
ولوح مخرج الفلم ان "رجل الشتاء" علم بقدرته مند وقت مبكر من عمره، فقد كان يخرج للعب مع الاطفال بالملابس الصيفية فقط، وايضا كان ينقد حبيبته من اشتداد الامطار بتقديمه معطفه، وباقتراب نهاية القصة، ستتعقد الامور بتجاهله النشرات الاندارية بقدوم عاصفة صقيع لم يسبق لها وقوع في البلاد، حيث غادر الشقة ليلا والعاصفة الثلجية مشتدة ليقتني بعض الخبز .


واكدت مصادر عالمة ان فلم "رجل الشتاء" من سلسلة صراع الطبيعة هو جزء اول من سلسلة طويلة يجري التخطيط والعمل عليها، وستبرز هذه السلسلة مجموعة من الابطال الخارقون الجدد، ففي تصريح اخر لمساعد في الاخراج اشار الى بطل تتطور قدرته على السياقة بشكل جنوني بشربه الكحول، والرجل الخارق الذي لايحتاج اكثر من بضع دقائق من النوم في اليوم ايضا، الى هنا نتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم.









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق